
دشنت مفوضية الأمن الغذائي، فاطمة بنت خطري، أمس، مخزن جديد للمفوضية في مدينة جكني بسعة 500 طن، ضمن برنامج يهدف إلى تعزيز قدرة التخزين على مستوى ولاية الحوض الشرقي.
وأوضحت المفوضة، في كلمة لها، أن زيارتها للولاية شملت افتتاح أربعة مخازن جديدة في انبيكت لحواش وعدل بگرو وآمرج وجكني، بقدرة تخزينية إجمالية تصل إلى 1600 طن.




























