
أشرف وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان الحسين ولد امدو الليلة البارحة، في مدينة بنشاب بولاية إنشيري على الانطلاقة الرسمية لمهرجان عين "الصحراء والمحيط"، الذي تنظمه جمعية تنمية بنشاب تحت شعار "الاستخراج المعدني والتأثيرات البيئية، وخصوصا التلوث البلاستيكي".




























