
أدى المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد لحريطاني يوم الجمعة 31 اكتوبر 2025 بمقاطعة تفرغ زينة بولاية انواكشوط الغربية، واجب العزاء والمواساة في وفاة المفوض الإقليمي المتقاعد محمد محمود عبد العزيز الشيخ الحسن، الذى أعلن عن وفاته ليلة البارحة بالعاصمة نواكشوط.
و كان السيد الفريق ولد لحريطاني مصحوبا بوفد من المديرية العامة للأمن الوطني ضم عدد من المديرين المركزيين و الضباط و ضباط الصف ووكلاء الشرطة خلال تأديته واجب العزاء.




























