
قرر الوزير الأول الموريتاني يحى ولد حدمين عقد اجتماع طارئ يوم الجمعة القادم (23-9-2016) مع كافة الآمرين بالصرف داخل البلد، ورؤساء مجالس الإدارة بقصر المؤتمرات بالعاصمة نواكشوط.
وتقول المصادر التى أوردت النبأ لموقع زهرة شنقيط إن الوزير الأول سيناقش واقع المؤسسات العامة بموريتانيا مع المعنيين بها، وسط امتعاض متصاعد من طرف رؤساء المجالس الإدارية بفعل التهميش الممارس، والتلاعب بالقرارات الرقابية من طرف المسيرين.










