
اصدرت نقابة “صحفيون أحرار”بيانا عبرت من خلاله عن استغرابها للضجة الاخيرة التي مصدرها مجموعة من الصحفيين ،وقالت النقابة ان الهدف من وراء هذه الحملة
هو ارغام الحكومة على العودة عن قرارها السابق الرامي الى تجفيف منابع تمويل بعض المؤسسات الاعلامية على حساب اغلبية عارمة من الحقل ودعت الى ضرورة المضي قدما في الحفاظ على المال العام وابعاده عن الشبهات…..
البيان










