
وصل إلى مقاطعة أركيز صباح اليوم فضيلة العلامة الشيخ سيدي محمد الملقب الفخامة ولد الشيخ عبد الرحمان ولد الشيخ سيديا على رأس وفد هام من آل الشيخ سيديا لاستقبال رئيس الجمهورية ووفده الذي حل اليوم بمقاطعة أركيز للإشراف على انطلاق الحملة الزراعية الحالية . وقد انطلق موكب وفد آل الشيخ سيديا بقيادة الشيخ ‘‘ الفخامة ‘‘ والذي زاد على أربعين سيارة من قرية البلد الأمين قرب بوتلميت .










