
أفادت مصادر خاصة "للسفير"، أن حالة من الاستياء تسود أبرز قادة المؤسسة العسكرية من أداء الوزارة الأولى، وذلك على خلفية لقاء جمع ـ منذ فترة ـ قائد أركان الجيوش بالوزير الأول.. وتقول المصادر إن قائد أركان الجيوش الفريق محمد ولد الغزاوني، قطع الاجتماع الذي جمعه بالوزير الأول المهندس يحي ولد حدمين، حين لمح له الأخير على إجراء تغييرات داخل المؤسسة العسكرية مقترحاً عليه في نفس الوقت أسماءً بعينها، وهو ما دفع الفريق إلى الانصراف وهو في حالة من الغضب.










