
أعلنت الشرطة الوطنية تفكيك عصابة إجرامية تنشط في تهريب وبيع وترويج المخدرات، وذلك عقب عمليات متابعة دقيقة نفذها المكتب المركزي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بالعاصمة نواكشوط.
وأوضحت الشرطة أن العملية أسفرت عن اختراق الشبكة وتوقيف جميع أفرادها، وعددهم ستة أشخاص، ينحدرون من أصول إفريقية، كانوا يمتهنون إدخال كميات معتبرة من المخدرات من إحدى الدول المجاورة، قبل توزيعها داخل ولايات الوطن.










