
أشرفت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، صباح الجمعة، على توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة البيئة والتنمية المستدامة والهلال الأحمر الموريتاني، ممثَّلًا برئيسه الأستاذ بولاه شيغالي موگيّه، وذلك بحضور أطر الوزارة وعدد من المسؤولين والشركاء.










